ـــــــــــ


    سيدة تطلب استئجار دبابة ومواطن يريد مدرعة لتأمين زفافه

    شاطر
    avatar
    اللورد
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 759
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010
    العمر : 25

    :(): سيدة تطلب استئجار دبابة ومواطن يريد مدرعة لتأمين زفافه

    مُساهمة من طرف اللورد في الأربعاء فبراير 09, 2011 2:54 am

    كتب - أحمد الشريف

    ''شر البلية ما يضحك'' هذه المقولة تنطبق على بعض المكالمات الهاتفية التي يستقبلها خط الطوارئ، الذي خصصته القوات المسلحة لمساعدة المواطنين وتقديم الإغاثة لهم، خاصة في ظل الفوضى الأمنية التي عاشتها مصر، وسيطرة الشعور بالخوف والفزع على كافة المواطنين.

    وأكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لمصراوي أن ابرز المكالمات الغريبة التي تم استقبالها – خاصة في الأيام الأولى لغياب الشرطة - منها طلب سيدة - تقيم بمنطقة الهرم - استئجار دبابة لتأمينها، وأنها مستعدة أن تدفع 500 جنيه مقابل الإيجار اليومي.
    كما تلقى خط الطوارئ مكالمة من شاب - يقيم بمنطقة الشروق - يطلب مساعدته في إحضار وجبه "بيتزا" له، حيث إن "الديليفري" تأخر في توصيله له.
    وأضاف المصدر الأمني ان خطوط الطوارئ تلقت اتصالا – أيضا - من رجل – يقيم بالمعادي - يريد أن ترسل له القوات المسلحة 10 جنود لحمايته وحراسته.
    كما تم استقبال مكالمة من شاب يطلب من الجيش تأمين حفل زفافه الذي لم يتمكن من تأجيل موعده مع تطور الأحداث، وطلب أن تذهب إليه عربة مدرعة لاصطحابه من مكان حفل الزفاف وحتى عش الزوجية.
    كذلك اتصل مواطن يريد أن يقوم الجنود بإحضار زوجته من بيت أسرتها، حيث ذهبت إلى هناك قبل حدوث الفوضى الأمنية ولم تتمكن من العودة إلى بيت زوجها، وأن الزوج يخشى أن يترك شقته ويذهب لإحضار زوجته



    وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني إليه في
    الخلد نفسي

    ********
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:11 pm